مرحباً بك في مور ماشين

ماكينة فاكيوم مع لحام سير مستمر

0

تستخدم الماكينة في لحام أكياس الفاكيوم و تفريغها من الهواء مع اللحام بشكل مستمر ، وتعمل مع المنتجات الغذائية التالية : ( لحوم – أسماك – أجبان – ذرة – خضار - ... إلخ )



تستخدم الماكينة في لحام أكياس الفاكيوم و تفريغها من الهواء مع اللحام بشكل مستمر ، وتعمل مع المنتجات الغذائية التالية : ( لحوم – أسماك – أجبان – ذرة – خضار - ... إلخ ) .، و ذلك لإطالة فترة صلاحية المنتجات الغذائية بشكل طبيعي و آمن ، و تتميز بطاقتها الإنتاجية الكبيرة ، و سهولة الإستخدام + إمكانية طباعة تاريخ الإنتاج على خط اللحام . ويمكن للماكينة ضخ غاز النيتروجين داخل الكيس بحسب الحاجة .

تستخدم الماكينة في لحام أكياس الفاكيوم و تفريغها من الهواء مع اللحام بشكل مستمر ، وتعمل مع المنتجات الغذائية التالية : ( لحوم – أسماك – أجبان – ذرة – خضار - ... إلخ ) .، و ذلك لإطالة فترة صلاحية المنتجات الغذائية بشكل طبيعي و آمن ، و تتميز بطاقتها الإنتاجية الكبيرة ، و سهولة الإستخدام + إمكانية طباعة تاريخ الإنتاج على خط اللحام . ويمكن للماكينة ضخ غاز النيتروجين داخل الكيس بحسب الحاجة . عرض اللحام / 6 : 12 مم السرعة / 12 متر في الدقيقة أسطر اللحام / 2 سطر كهرباء / 220 فولت – 900 وات أبعاد الماكينة / طول 102-عرض 48-إرتفاع 107 سم وزن الماكينة / 85 كجم

متوسط تقيم المنتج:

1.00

منتجات مميزة